الخميس، 28 مارس 2019

كلمات سب بالانجليزي مترجمه بالعربي


كلمات سب بالانجليزي مترجمه بالعربي





كلمات سب بالانجليزي مترجمه بالعربي


فى الحقيقة, أقل ما يقال عنها وقاحة لانني لست أنا طفلك الرضيع يا رفيق
In fact, I find you rude, I'm not your boy, buddy.

انا اسف ولكنى لا اريد ان ابدوا وقحا هل كنتى تعرفين اختى?
Sorry for being rude. I'm just trying to find my sister. Did you know her?
ترجمة الأفلام
عندما يريدك الكثيرون أن تكون ميتا, فإنه لا يبدو من الأخلاق أن تجادلهم.
When so many of you want to die, it seems really rude to resist.


لا أريد أن أكون فظا عيد ميلاد سعيد وأرحل
I do not want to be rude, but I'm going to wish Chloe a happy birthday and come home.



لا أعلم كيف هي الأمور في أمريكا لكن في لندن, يعد الأمر وقاحة
I do not know how it's going in America, but in London it's rude

مرحبا يا رفاق, أنا لا أقصد أن أكون فية ولكني مشغولة قليلا
Hi guys . I do not want to be rude, but I'm a little busy.

لا تكن وقحا لقد وجدت هذا المكان.
Do not be rude. She found this place.

لكنك كنت قليل التهذيب جدا مع السيدة صديقتك
But you were rather rude to your friend.

لا يحب أن يبدو وقحا إلا حين يكون خارج التلفاز.
He does not like being rude except off the air.

ها أنا ذا, أفحم نفسي, وأجعل من نفسي أحمقا تماما
I was trying to sneak in, but I was pretty rude.


و يمكنك أن تضيف لذلك, مغفلا و فظا, و مكلفا
And you can add stupid, rude, and very expensive.

الى جانب أن القرأة على المائدة شىء غير مهذبا
In this family, nobody reads at the table. It's rude .

انا آسف جدا إذا كنت فضا معك حينما أتيتي
I'm sorry, I was rude when you arrived.


إنه فقط من الفضاضة أن أدخل في صلب الموضوع
It seems rude to just get into - Emma.
ترجمة الأفلام


أنا أسف, لم أكن أقصد أن أكون وقحا
Sorry, I did not want to be rude. It's just that

متأسف, إذا كانت تلك وقاحة ولكنني أعرف من أنت
Sorry if it's rude, but I know who you are.

يا لها من فظاظة مني أن لا أرد عليها
It's impolite of me not to have answered.

الم يخبرك اي احد انه ليس من الادب ان تتجسسي?
Have you ever been told that it was impolite to spy?



لا أريد أن أكون وقحا ولكن هلا خرجتي من هنا
I do not want to be rude, but get out of here.



لدي الحق في أن أكون فظا لقد تركت له رسالة
I have the right to be rude. I left him a message .




0 comments em “كلمات سب بالانجليزي مترجمه بالعربي”

إرسال تعليق

 

مواضيع بالعربية و الانجليزية topics Copyright © 2011 -- Template created by O Pregador -- Powered by Blogger