الثلاثاء، 26 مارس 2019

تعبير بالانجليزي عن نفسي طويل موضوع جاهز 4 نماذج مختلفة مع الترجمة انجليزي عربي

تعبير بالانجليزي عن نفسي طويل موضوع جاهز 4 نماذج مختلفة مع الترجمة انجليزي عربي

تعبير بالانجليزي عن نفسي جاهز و تعبير انجليزي عن نفسي قصير ومترجم

تعبير بالانجليزي عن نفسي طويل ومترجم قصير ومترجم

My name is Dina, I'm nine years old. I live in Tangier. I have three brothers, I am the last.
I am at Robert Schuman School in Cm1b.
I have a medium size.
I have brown eyes, brown hair. My face is oval and my lips are thin.
When people ask me questions, I do not answer because I am very shy.
I like playing basketball and riding, I like chicken with french fries
One day, I went back to the bathroom and got stuck
.

اسمي دينا ، عمري تسع سنوات. أعيش في طنجة ، لدي ثلاثة إخوة ، أنا آخر.

 

أنا في مدرسة روبرت شومان في Cm1b.

 

لدي حجم متوسط

 

لدي عيون بنية ، شعر بني. وجهي بيضاوي وشفتاي نحيفتان.

 

عندما يسألني الناس أسئلة ، لا أجيب لأنني خجول للغاية.

 

أحب لعب كرة السلة وركوب الخيل ، وأنا أحب الدجاج مع البطاطس المقلية.

 

في أحد الأيام ، عدت إلى الحمام وتعثرت.

خمس جمل بالانجليزي عن نفسي جاهز قصير ومترجم


My name is imane, I'm 9 years old, I live in Tangier. I have two brothers, I am the biggest.

My school is Robert Schuman, I am in cm1B.

I have an average size. I have an oval face, black eyes, a small nose. My mouth is fine, my skin is tanned, my ears are fine. My cheeks are pink and my hair is black and half-long.

I am funny and kind because I do not like to be mean.I am of a funny nature.I am interested in fashion, my studies and music, dance too.

One day, I went to Disney in Snow White Castle with my brother. The witch scared us. I ran away and left my brother crying.
اسمي إيمان ، عمري 9 سنوات ، أعيش في طنجة. لدي أخوين ، أنا الأكبر.

مدرستي هي روبرت شومان ، أنا في cm1B.

لديّ حجم متوسط ، لدي وجه بيضاوي ، عيون سوداء ، أنف صغير ، فمي على ما يرام ، بشرتي مصبوغة ، أذني بخير ، خديان وردية ، وشعري أسود ونصف طويل.

أنا مضحك و نوع لأنني لا أحب أن يكون يعني "أنا من طبيعة مضحكة" أنا مهتم في الموضة ، دراستي والموسيقى والرقص أيضا.

ذات يوم ، ذهبت إلى ديزني في قلعة سنو وايت مع أخي. لقد أخافتنا الساحرة وهربت وترك أخي يبكي.

كلام بالانجليزي عن نفسي جاهز قصير ومترجم


My name is Yasmine, I'm 9 years old.
I'm at Robert Schuman School, my mom's name is Houda and my dad's name is Ali.
I am in class of Cm1b.
My ears are thin, my face shape is round, my mouth is fine. my skin is soft, my chin is square, my nose is straight, and my eyes are brown. My lips are thin, my cheeks are smooth, my hair is brown. Finally, my overall look is dynamic.
I like to wear slim jeans and hello kitty sweaters.
My quality is that I am nice.My defect is to be aggressive: I get angry all alone.And sometimes I happen to be nasty.
What I like is riding, including galloping.
Once, my horse made me fall but it did not matter.

اسمي ياسمين ، عمري 9 سنوات.

أنا في مدرسة روبرت شومان ، اسم أمي هو هدى واسم أبي علي.

أنا في صنف Cm1b.

أذني رقيقتان وشكل وجهي مستدير وفمي جيد. بشرتي ناعمة ، ذقني مربعة ، أنفي مستقيم وعيني بنية ، شفتي رقيقتان ، خديان ناعمتان ، شعري بنية. أخيرًا ، نظرتي الإجمالية ديناميكية.

أحب ارتداء الجينز النحيف والسترات الصوفية كيتي.

الجودة هي أنني لطيفة. عيبي هو أن أكون عدوانيًا: أغضب مني وحدي ، وأحيانًا أكون سيئة.

ما أحب هو ركوب ، بما في ذلك الركض.

ذات مرة ، جعلني حصاني يسقط لكنه لم يكن مهمًا.

 

مقال بالانجليزي عن نفسي جاهز طويل ومترجم



My name is Ghita, I'm nine years old, I have a brother. My father is a doctor and so is my mother.

I am thin, I have a white skin, a straight nose, I have a fine mouth, hazel eyes.

I am polite because I like to respect people, I am wise because I do not want to be turbulent.

My fault is that I am nervous.

I like dancing and singing.

One day, I had a birthday, Dad and my brother disguised themselves as a pirate and they scared me.
But mom disguised herself as a fairy.

اسمي Ghita ، عمري تسع سنوات ، لدي أخ ، والدي طبيب وكذلك أمي.

أنا رقيق ، ولدي بشرة بيضاء ، وأنف مستقيمة ، ولديّ فم جيد وعينان عسليتان.

أنا مؤدب لأنني أحب احترام الناس ، وأنا حكيم لأنني لا أريد أن أكون مضطربًا.

خطأي هو أنني عصبية.

أحب الرقص والغناء.

في أحد الأيام ، كان لديّ عيد ميلاد ، يتنكر أبي وأخي نفسي كقراصنة وكانوا يخافونني.
لكن أمي تتنكر كجنية.


كيف تكلم عن نفسك بالانجليزي تعبير
كيف تقدم نفسك بالانجليزية
عبر عن نفسك بالانجليزي
كيف اصف نفسي بالانجليزي
تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة
تحدث عن نفسك باختصار
تعبير انجليزي عن نفسي اول ثانوي
 تعبير عن نفسي بالانجليزي
تعبير انجليزي عن نفسي اول ثانوي
كيف اصف نفسي بالانجليزي
تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل
تكلم عن نفسك بالانجليزي في المقابلة الشخصية
نموذج تحدث عن نفسك بالانجليزي
تكلم عن نفسك بالانجليزي

وصلنا الى نهاية موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي جاهز و تعبير انجليزي عن نفسي قصير ومترجم ونتمنى بأن تكون هذة التعبيرات نماذج بسيطة وسهلة للأستخدام. تستطيع تعلم كيفية كتابة تعبير عن نفسك من خلال ممارسة القراءة بكثرة، وممارسة الكتابة والتعلم عن طريق قراءة مثل هذة المواضيع بأستمرار. 
. لا تتردد في مشاركة الموضوع مع من تحب نتمنى بأن تكون قادر على كتابة تعبير عن حياتي بالانجليزي بنفسك ونتمنى لكم التوفيق في مسيرتكم التعليمية  الدراسية او في عملكم الوظيفي وشكرا للمراسلة عند أي استفسار 


0 comments em “تعبير بالانجليزي عن نفسي طويل موضوع جاهز 4 نماذج مختلفة مع الترجمة انجليزي عربي”

إرسال تعليق

 

مواضيع بالعربية و الانجليزية topics Copyright © 2011 -- Template created by O Pregador -- Powered by Blogger